DG

العلم والتكنولوجيا يتحملان الثقة الكبيرة للحفاظ على الطاقة --- حلقة إعادة التدوير

وقت: 2020-05-05
ملخص: D&G Machinery ولدت من أجل بناء الطرق ، مدفوعة بالابتكار ، تركز D&G على حماية البيئة والمساعدة في إعادة استخدام نفايات الطرق السريعة.
الوضع الحالي لرصيف الأسفلت المحلي

في الصين ، معظم الطرق السريعة من الدرجة الأولى والدرجة الثانية من هيكل رصيف الأسفلت ، وعمر التصميم بشكل عام من 10 إلى 15 عامًا ، وعادة ما يحتاجون إلى إصلاح وتجديد مرة واحدة في 5 إلى 10 سنوات.

خلال "الخطة الخمسية الثالثة عشرة" من 2015 إلى 2020 ، ستنتج الطرق السريعة في الصين 50 مليون طن من الخليط القديم كل عام. ولادة تقنية إعادة تدوير مصنع الخلط الساخن هي نقل رصيف الأسفلت القديم إلى مصنع خلط الأسفلت بعد الحفر ، ثم تمزيقه وسحقه بشكل مكثف. وفقًا لمتطلبات الجودة لطبقات الرصيف المختلفة ، يتم تنفيذ تصميم نسبة المطابقة لتحديد نسبة خليط الإسفلت القديم ؛ يتم إعادة خلط عامل إعادة التدوير ، ومواد الأسفلت الجديدة ، والركام الجديد ، وما إلى ذلك في خليط جديد بنسبة معينة في الخلاط للحصول على خليط الأسفلت الجديد الممتاز وبناء رصيف الأسفلت المعاد تدويره. يمكن توفير عشرات المليارات من الموارد للبلاد كل عام عن طريق إعادة التدوير الساخنة.


ولدت D&G Machinery لبناء الطرق. مدفوعة بالابتكار ، تركز D&G على حماية البيئة والمساعدة في إعادة استخدام الأسفلت من مخلفات الطرق السريعة. إن مصنع الأسفلت المتكامل لإعادة التدوير على الساخن الذي تم إدخاله إلى السوق من خلال التحول الفني والبحث المستقل والتطوير في عام 2014 ليس الوحيد في الصين ، ولكنه أيضًا الأول في العالم. يجعل مصنع إعادة التدوير الساخن المتكامل مظهرًا رائعًا على المسرح العالمي بسحره الفريد.



مصنع الأسفلت المتكامل الوحيد لإعادة التدوير الساخن في الصين

ما هو سحر محطة خلط إعادة التدوير المتكاملة؟

ولدت D&G Machinery لبناء الطرق. مدفوعة بالابتكار ، تركز D&G على حماية البيئة والمساعدة في إعادة استخدام الأسفلت من مخلفات الطرق السريعة. إن مصنع الأسفلت المتكامل المعاد تدويره على الساخن من خلال التحول الفني والبحث المستقل والتطوير يجعل مظهرًا رائعًا على المسرح العالمي بسحره الفريد.
التخلي عن الفكرة التقليدية المتمثلة في تجميع "وظيفة التجدد" معًا ، وإعادة تصميم مصنع الخلط بالكامل لزيادة قدرة الخلاط بنسبة 30-40٪. حتى إذا تم تمديد وقت الخلط ، يمكن ضمان إنتاج النبات. التجديد الذي يعتبر "التكوين المعياري" لمعدات الخلط يصبح جزءًا لا غنى عنه في مجموعة المصنع بالكامل ، وذلك للتخلص من سلسلة من العيوب مثل ارتفاع وتعقيد مصنع الخلط التقليدي ، وسهولة ربط المواد ، وتقليل في إنتاج الإنتاج ، الشيخوخة ، تمديد الوقت ، إلخ. يمكن أن تصل نسبة إضافة المواد القديمة إلى أكثر من 50 ٪ عن طريق الحلول المنهجية. مصنع خلط الأسفلت , الذي يقال إنه ولد للتجديد ، هو مصنع خلط الأسفلت الحقيقي لإعادة التدوير.


إن تكنولوجيا إعادة تدوير الخليط القديم لا توفر فقط تكلفة المشروع ، وتقلل من استهلاك موارد الطاقة ، ولكنها تتجنب أيضًا تلوث الأراضي والضرر البيئي الناجم عن الأسفلت القديم الخامل. تستخدم شركة D&G Machinery التكنولوجيا لحماية التلال الخضراء والمياه الصافية للقرية العالمية!