DG

كيف تقود D&G Machinery السوق الهندية؟

وقت: 2020-07-29
ملخص: 2005 ، جلبت D&G Machinery مصانع جديدة لخلط الإسفلت الميكانيكي ومفاهيم التصميم والإنتاج المتقدمة الخاصة بها على طول طريق الحرير البحري إلى الهند ، مما قدم مساهمات بارزة في بناء الطريق السريع الهندي.
منذ حوالي 1500 عام ، وصل شوان زانغ ، وهو راهب من أسرة تانغ ، إلى الهند القديمة على طول طريق الحرير البري "لجلب الكتاب المقدس" وأعاد الكتب المقدسة إلى الصين للتبشير بالبوذية. في عام 2005 ، جلبت D&G Machinery مصانع جديدة لخلط الأسفلت الميكانيكي ومفاهيم التصميم والإنتاج المتقدمة الخاصة بهم على طول طريق الحرير البحري إلى الهند ، مما قدم مساهمات بارزة في بناء الطريق السريع الهندي.
أنشأت D&G Machinery العديد من السجلات في السوق الهندية. في عام 2005 ، كانت أول من أدخل مصنع خلط الأسفلت من نوع 3000 (240 طن / ساعة) إلى السوق الهندي ؛ في عام 2008 ، كانت أول من جلب موقد الفحم المسحوق إلى الهند ؛ كما كانت أول من استورد تكنولوجيا حلقة إعادة التدوير إلى الهند ; أول من طبق تقنية إعادة التدوير على البارد في السوق الهندية. أثناء حصولها على الثناء من العملاء ، تخترق D&G Machinery أيضًا مجال إنشاء الطرق الهندية بالكامل بمفاهيم متقدمة وتقنيات إعادة التدوير ومفاهيم حماية البيئة لمصانع خلط الإسفلت.
منذ أن دخل مصنع D&G للخلط الميكانيكي لأول مرة إلى السوق الهندي في عام 2005 ، فقد قدم خلطات الإسفلت ومواد إعادة التدوير لأكثر من 10 عملاء وعشرات من مواقع المشاريع. من طريق تشيناي الوطني السريع في الجنوب إلى مطار شانديغار في الشمال ، من الطريق السريع الحدودي في مناطق الأقليات العرقية في الشمال الشرقي إلى الطريق السريع الوطني رقم 8 في راجستان في الغرب ، كانت هناك مصانع D&G Machinery. قامت شركة IRB ، أكبر شركة لبناء الطرق في الهند ، وشركة GR infra ، أكبر شركة لبناء الطرق في شمال الهند ، وشركة KNR ، وهي شركة عملاقة لبناء الطرق في جنوب الهند ، بشراء معدات D&G Machinery لسنوات عديدة متتالية.
في عام 2018 ، اشترت GR Infra محطة أخرى لخلط الأسفلت DG3000D مرة أخرى.
تم تركيب المصنع في موقع العمل في فبراير 2019
تم الانتهاء من تصحيح أخطاء المصنع ودخل حيز الإنتاج في أبريل 2019.

منذ بدء الإنتاج الطبيعي في يوليو 2019 ، أنتج المصنع 250 ألف طن من خليط الإسفلت.
بفضل تقنيتها الفريدة في مجال إعادة التدوير ، تم تفضيل D&G Machinery بواسطة GR Infra. بعد ذلك ، في نهاية عام 2019 ، وقعت عقدًا مع D&G Machinery لثلاث مجموعات من مصنع DG3000D.
سيتم تسليم مجموعتين من DG3000D في عام 2020
ثقة العملاء والأصدقاء هي القوة الدافعة لنا للمضي قدمًا. ستعتمد D&G Machinery على الأداء العالي والجودة العالية والأداء العالي التكلفة للمساهمة في الشركاء على طريق الحرير!

سابق: LEAP يمكنني نظام التحكم عن بعد

التالي: فتح "الشكل الجديد" لبورصة دبي للذهب والسلع