DG

إعادة تدوير النباتات الباردة

وقت: 2020-10-24
ملخص: يمكن إعادة تدوير الأسفلت البارد كمزيج مصنع باستخدام RAP أو في الموقع عن طريق الطحن وإضافة عامل تجديد / استقرار. يتم تطبيقه بشكل عام على الطرق ذات الكثافة المرورية المنخفضة إلى المتوسطة.
إعادة التدوير على البارد هي عملية يتم فيها خلط رصيف الإسفلت المستصل (RAP) مع عامل تجديد أو مادة رابطة لإنتاج الإسفلت المخلوط على البارد. يمكن أن يكون الموثق عبارة عن مستحلب البيتومين أو البيتومين الرغوي.

يمكن إعادة تدوير الأسفلت البارد كمزيج مصنع باستخدام RAP أو في الموقع عن طريق الطحن وإضافة عامل تجديد / استقرار. يتم تطبيقه بشكل عام على الطرق ذات الكثافة المرورية المنخفضة إلى المتوسطة.

عادةً ما تقع الخواص الفيزيائية للأسفلت المعاد تدويره على البارد بين خليط الأسفلت الساخن ومواد البيتومين الباردة المثبتة.

يمكن إجراء إعادة التدوير على البارد على النحو التالي:
التدوير البارد في مصنع مركزي
 
إعادة التدوير الباردة في الموقع باستخدام وحدة واحدة
 
إعادة التدوير الباردة في الموقع باستخدام قطار إعادة التدوير

نظرًا لإدخال الرطوبة إلى المزيج المعاد تدويره كجزء من عامل تجديد مستحلب البيتومين ، فمن الأهمية بمكان للأداء طويل المدى للمزيج المعاد تدويره على البارد أن يتم التخلص من هذه الرطوبة أثناء ضغط المزيج النهائي ومعالجته. هذا يعني أن المزيج يكتسب القوة ببطء. لتسريع عملية التقوية هذه ، تم استخدام وحدات تسخين سطح متنقلة بنجاح.

يمكن استخدام إعادة التدوير على البارد للقوة العميقة والتطبيقات ذات العمق الكامل ، وكذلك لإعادة تدوير الأسطح المبللة للأسفلت.

قد يكون مصنع إعادة التدوير البارد عبارة عن مجموعة أو مصنع أسطوانة مستمرة.

من الناحية البيئية والكفاءة ، يوفر مصنع الأسفلت المعاد تدويره على البارد عددًا من المزايا ، بما في ذلك:
 
لا حاجة للتدفئة
 
يمكن تحقيق معدلات إنتاج عالية
 
يمكن إنتاج مزيج يصل إلى 100٪ من RAP.

يمكن استخدام كل من مصانع الدُفعات والأسطوانات المستمرة لإعادة تدوير الأسفلت البارد ، على الرغم من أن هذا الأخير أكثر شيوعًا.

سابق: محطات خلط الطبل المستمر

التالي: يُعد منتجو الأسفلت من بين أفضل شركات إعادة التدوير في البلاد