DG

بحث وتطوير
البحث والتطوير

يقع مركز البحث والتطوير التكنولوجي لشركة D&G Machinery في قلب تطوير ماكينات D&G. وهي تعمل مع الوكالات الحكومية الوطنية والمحلية والجامعات ومؤسسات البحث التابعة للوزارة وأقسام إدارة الصناعة لبناء مركز وطني للبحث العلمي. بالإضافة إلى تنفيذ مشاريع البحث العلمي الرئيسية للصناعة والدولة ، والمشاركة الفعالة في تطوير معايير الصناعة ، فإن مركز البحث والتطوير التكنولوجي ، الذي يشارك بشكل رئيسي في التخطيط الشامل للمنتج وأعمال البحث والتطوير ، مسؤول عن التطوير المستقل ، الترقية الصناعية وتطوير المنتجات الجديدة والمهام الهامة الأخرى للتكنولوجيا الأساسية الأمامية للشركة.

يضم مركز البحث والتطوير التكنولوجي لشركة D&G Machinery فريقًا فنيًا يتألف من مواهب فنية احترافية مثل التصميم الميكانيكي والتحكم الكهروميكانيكي والمواد الجديدة والعمليات الجديدة وحماية البيئة وتكنولوجيا توفير الطاقة والخبراء المحليين والأجانب كمؤسسات بحثية. والأكثر من ذلك ، أن الفنيين الحاصلين على لقب مهني رفيع يمثلون 40٪ ، ويقدم الفريق خصائص الشباب والاحتراف. يتكون المركز بشكل رئيسي من قسم البحث والتطوير ، القسم الفني ، قسم نظام التحكم ، قسم الاختبار والاختبار وقسم العمليات.



يعتمد مركز البحث والتطوير التكنولوجي ، والمجهز ببرامج ومرافق الأجهزة الرائدة دوليًا ، على أنظمة تصميم الكمبيوتر المتقدمة مثل AUTO-CAD ، Solidworks ، وما إلى ذلك ؛ وقد طبقت CAPP ، PDM ، PLM وأنظمة إدارة معلومات المنتج الأخرى لتحقيق مشاركة المعلومات والاستخدام الشامل للموارد. أنشأ مركز البحث والتطوير التكنولوجي نظامًا أساسيًا للبحث والتطوير من الدرجة الأولى في الصين ، يوفر بيئة تطوير متقدمة وبيئة تجريبية متقدمة لموظفي البحث والتطوير ، مما يضع أساسًا متينًا للغاية للابتكار التكنولوجي لضمان أن يكون المستوى التكنولوجي العام في طليعة الصناعة .


بالتركيز على البحث والتطوير لمعدات وعمليات "توفير الطاقة ، وخفض الانبعاثات ، وحماية البيئة ، وإعادة التدوير" في بناء الطرق السريعة في الصين وصيانتها ، قام مركز البحث والتطوير التكنولوجي بنشاط بمشاريع البحث العلمي الرئيسية في المقاطعات ، والصناعة ، و مشاريع تجريبية لبناء وصيانة الطرق السريعة الرئيسية. بالاعتماد على مركز البحث والتطوير التكنولوجي ، حققت D&G Machinery إنجازات بارزة في الابتكار التكنولوجي الأساسي ، وتم اختبار المستوى العام للمعدات والاعتراف به في سوق البلدان المتقدمة ذات المتطلبات الصعبة.



إن الابتكار التقني لشركة D&G Machinery مبني على نمط "معهد واحد ، محطة عمل واحدة ، ثلاثة مراكز" المخطط لها من قبل المؤسسة:
 
ثلاثة "مراكز": الأول هو مركز البحث والتطوير التكنولوجي لآلات D&G ، وهو المنصة الأساسية للبحث العلمي للشركة وتطوير التكنولوجيا ؛ والثاني هو "مركز أبحاث تكنولوجيا الهندسة": "تم إنشاء" مركز ذكي لتكنولوجيا رصف الأسفلت الأخضر ومركز المعدات التكنولوجية لبحوث هندسة العمليات "بالاشتراك مع D&G Machinery ومعهد أبحاث التنمية خبي Tsinghua ، جامعة هونغ كونغ للعلوم والتكنولوجيا ومعهد البحوث وزارة النقل. تم التوقيع رسميًا على اتفاقية في 17 أبريل 2012 ، وبدأت أعمال التعاون في المشروع. والثالث هو "مركز تكنولوجيا المؤسسة": D&G Machinery ومعهد أبحاث التنمية Hebei Tsinghua وجامعة هونج كونج للعلوم والتكنولوجيا ومعهد البحث بوزارة النقل السريع وقعوا رسميًا اتفاقية بشأن البناء المشترك لـ "D&G Machinery Enterprise Technology Technology Center" على 18 مايو 2012 ، الذي كان من المقرر إطلاقه رسميًا في عام 2013.
يشير أحد "المعهد" إلى "معهد أبحاث تكنولوجيا المعدات الذكية لإعادة تدوير الموارد" الذي تم بناؤه بشكل مشترك من قبل D&G Machinery ومعهد أبحاث التنمية Hebei Tsinghua ، وقد تم إطلاق العمل البحثي لمشاريع مختلفة من المعهد رسميًا.
تعني "محطة عمل" واحدة أن شركة D&G Machinery ستنشئ محطة عمل مشتركة لما بعد الدكتوراه في شركة D&G Machinery مع الجامعات الشريكة لتنمية المواهب والاحتفاظ بها من أجل التطوير طويل المدى لآلات D&G. سيبدأ هذا العمل العام المقبل.
 
سيوفر "معهد واحد ومحطة عمل واحدة وثلاثة مراكز" المذكورة أعلاه الأساس والضمان للانتقال الشامل لآلات D&G من الصناعة التحويلية التقليدية إلى صناعة التصنيع المتقدمة لـ "الابتكار العلمي والتكنولوجي". ستسعى D&G Machinery للمشاركة في المساهمات الإيجابية وإعادة تدويرها وحماية البيئة بالإضافة إلى تنشيط صناعة التصنيع الوطنية.